المدينة الكبرى للعلوم

المدينة الكبرى للعلوم

اسلاميات وعلوم


    تابع الاعداد ورقمك السنوي

    شاطر
    avatar
    الامير


    عدد المساهمات : 124
    تاريخ التسجيل : 13/11/2008

    تابع الاعداد ورقمك السنوي

    مُساهمة من طرف الامير في الأربعاء 10 ديسمبر 2008, 22:53

    السنة الشخصية (6)
    انها سنة القرارات الحاسمة . لكن احرصوا على عدم اظهار ارتباككم حيال المسائل الكبرى مع الأوضاع . لكن سيطروا على المواقف التي تحرجكم ستتحررون من ذكريات الطفولة الأليمة , وتأثيرات العاطفة القديمة وكونوا حذرين من الوقوع في الأنانية ..

    العاطفة "

    ستكونون قادرين على التخفيف من آلام الماضي العاطفية . والسيطرة على الأحقاد والغيظ ستشعرون بالأمان والسلام الداخلي . لاتزيدوا الأوضاع الصعبة تعقيدا ,حافظوا على هدوئكم فالسعادة تكمن في راحة البال ..

    المهنة "

    ستجدون التوازن ضمن الإطار المهني , المالي والمادي , وستدعمون هذا التوازن بالعمل الدؤوب المثمر ..

    الصحة "

    يطالب جسدكم بالعناية الداخلية والخارجية , ازيلوا السموم منه وابتعدو عن القلق لذا يجب ان تتخلصوا من السموم الجسدية والنفسية ..


    السنة الشخصية (7)


    انها سنة التراجع , تحثكم على مراجعة ضميركم ووضع الحروف على المحطات الأساسية في حياتكم ..

    العاطفة "

    تبتعدون عن الأجواء القديمة , وتقطعون الصلة بالأصدقاء يجب أن تكتفوا بالوحدة
    لكن تجنبوا الهذيان الذهني , لاتتخذوا أي قرار ومع الوقت تتبلور حياتكم العاطفية تلقائيا ..

    المهنة "

    تظل الأوضاع على حالها ويجب ان تعلموا ان المخططات والمشاريع غير مجدية , لأن تحقيقها سيصطدم بالكثير من العقبات والحواجز , ومن الأفضل الأحتفاظ بها في ذهنكم ريثما يتم نضوجها..

    الصحة "

    اطردوا الأفكار السوداء من رأسكم لأنها تعيق تقدمكم , حيويتكم في طريقها الى الأفول بسبب الإعياء والإجهاد . انتم عصبيون قلقون ومن الأفضل الخضوع لعلاج جذري أو الى أحضان الطبيعة لاسترجاع طاقاتكم ..


    السنة الشخصية (

    بفعل قوتها فان هذه السنه ستجنبكم السراء والضراء على حد سواء وستحدد النجاح والفشل انطلاقا من أحداث السنوات الماضية .بالنسبة للذين يبدأون السنة على نحو سيء يتوجب عليهم اتخاذ أقصى درجات الحذر أما الاخرون فسوف يتعرضون لشتى أنواع المشاكل والصعاب .ولكنهم يتحملون النتائج بشجاعة ..

    العاطفة "

    لانستطيع ان نقول انها سنة عاطفية عن حق لكنها في المقابل مثيرة فإما ان تسير الامور على خير ما يرام وإما ان تطيحوا بكل شيء غير آبهين بمشاعر أحد ..

    المهنة "

    تواجهون تحديات كثيرة وتجتازون العقبات سيلاحظ الجميع شخصيتكم الفذة وستكون شجاعتكم محط اعجاب الجميع يتوقف نجاحكم الاجتماعي والمالي على مصداقبتكم في العمل و مثابرتكم فيه ..

    الصحة "

    بكل تأكيد الاجواء المكهربة التي تعيشونها لاتحثكم على الراحة لكن وان شعرتم بأنكم في كامل عافيتكم يستحسن الابتعاد عن كل ما يثير سخطكم ويهدد أعصابكم , علما بان بعض التنظيم لا
    يضر بأحد , ومن الأفضل التخفيف من استهلاك الاطعمة بشراهة تلافيا للاضطرابات على مستوى الجهاز الهضمي من جهة وتحاشي زيادة الوزن من جهة اخرى..



    السنة الشخصية (9)


    سواء أردتم أو لا, يجب إجراء عملية فحص ضمير معمقة . تشعرون بضرورة الشروع في تنظيف محيطكم وتطهير البيئة المحيطة بكم .ز باشروا النظر في تصرفاتكم وأسقطوا من حساباتكم كل ما يعيق الانطلاق أوكل ما يشكل عائقا أمامكم ,, وخلال هذه المرحلة الاستنتاجية فكروا في الغيير ..... وبأنكم لطالما تمنيتم تجديد أسلوب حياتكم .

    العاطفة

    انها سنة التفكك والانفصال تضعون حدا للصداقات غير المجدية وتقيمون العلاقات الاكثر جدية .. وعلى الصعيد الزوجي تلقى عليكم مسؤلية تأجيج الأوضاع أو استقرارها , وفي حال لم تدركوا هذا الامر قد يلوح شبح الطلاق أو الأنفصال في الأفق ..بالنسبة للعا**ين ليس هناك من مشروع زواج هذه السنة , ومن الأفضل تأجيله الى السنة التالية ..

    المهنة

    ثمة تغييرات على صعيد العمل , وفي أسوأ الحالات قد تفقدون عملكم لكن اذا عادت المياه الى مجاريها ستضطلعون بمسؤوليات على قدر كبير من الأهمية ,, فكروا دائوا بتغيير نمط تعاملكم مع المحيطين بكم .. واذا لم تعد الوظيفة التي تشغلونها تناسبكم اسعوا للبحث عن وظيفة اخرى
    في مكان آخر ..

    الصحة

    اذا كان حب النضال ينقصكم واذا شعرتم بارهاق نفسي مفرط لا تترددوا في أستشارة طبيب , تجنبوا الاسراف لان جسدكم سيدفع الثمن واحرصوا على أخذ قسط من الراحة بين الفينة والاخرى ....
    __________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 17 ديسمبر 2017, 12:11